-->

إذا كنت بحاجة إلى مشاركة ملفات مع الأصدقاء، GiGa.gg تقدم لك مساحة لتخزين ما يصل إلى 10 TB عن النسخة المدفوعة(6 $/شهر)، 100 GB للنسخة المجانية و التي تصل الى 500 GB عن طريق الرعايات على سبيل المثال، إذا كان لديك أي وثائق المحاسبة، فيديوهات عطلتك أو أشياء نادرة نوعا ما تود مشاركتها بين مجموعة معينة من الأشخاص، فأنسى Dropbox أوonedrive ما عليك الا وضع كل شيء على Giga.gg، ويمكن لأصدقائك تحميل من حسابك كل ما قمت بمشاركته. مريحة لتقاسم كل شيء مع الأسرة بكل بساطة!
وعلى العكس، إذا اخترت أصدقائك بحكمة، سوف تجد عندهم أشياء كثيرة مثيرة للاهتمام. الميزة الإيجابية مع Giga.gg هو أن كل شيء يتم تشفيره على سيرفراتهم.
لذلك حتى لو تمت عملية القرصنة، لا يوجد خطر في أن تجد المستندات الخاصة بك مبعثرة على الشبكة. لدلك قم باختيار كلمة سر لن تنساها أبدا لأنه لا يكن بإمكانهم استعادتها لك.


Giga.gg يعمل بفضل الأصدقاء الدين تملكهم و ان لم تكن تملك أصدقاء فبإمكانك عمل بحث عن أشخاص يشاركون نفس الموهبات عن طريق كلمات الدلائل كما في الصورة أدناه و ان قبلوا طلب الصداقة فيتم مشاركتكم ملفاتكم

 بالإضافة إلى ذلك، يمكنك دمج محتوى أصدقائك الأخرين في مكتبتك الخاصة لتقديمه الى أصدقائك الخاصين بك. وإذا كنت ترغب في حجز المحتوى لبعض الناس فقط، فمن الممكن إنشاء مجموعات، وجعل ملفاتك تظهر لفئة ولا للأخرى. نفس الشيء إذا رغبت في تصفية محتوى للبالغين، لتجنب أن يظهر في واجهة الخاص بك.
للتسجيل انقر على هذا الرابط 





التعليقات 0

ليست هناك تعليقات على : احصل على مساحة تخزين تصل إلى 500 جيغا لتخزين ملفاتك مجانا !

أضف تعليق: تذكر قوله تعالى: (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))